معرض Grasshopper ، خدمة تعلم البرمجة المجانية من Google

معرض Grasshopper ، خدمة تعلم البرمجة المجانية من Google

  • الخميس ٦ أغسطس ٢٠٢٠ - ٨:٣٤ م
  • 101

تعد البرمجة أحد المجالات التي توفر معظم الوظائف في جميع أنحاء العالم ، ولهذا السبب ينضم المزيد والمزيد من المهنيين إلى هذه المهنة. وبالمثل ، تحاول شركات مثل Google تعزيز المبادرات في هذا المجال لتقديم أجيال جديدة إلى عالم الترميز والبرمجة. يمكن العثور على مثال على ذلك في مبادرات مثل Grasshopper ، والتي تهدف إلى مساعدة الشباب على الاهتمام بمهام البرنامج.

هذه هي الطريقة التي تطلق بها Google الآن Grasshopper Gallery ، وهي منصة تم إنشاؤها حتى يتمكن الطلاب الصغار من تطوير مهارات البرمجة وتطبيقها في الحياة الواقعية. قد يكون إنشاء الكود عاملاً يصرف انتباه الناس عن مهام البرمجة ، معتبراً أنه أمر معقد. لهذا السبب ، تهدف مبادرة Grasshopper Gallery إلى إظهار الطلاب أن هذا ليس شيئًا معقدًا وأنه بقليل من المهارة يمكنهم إنشاء تحولات مذهلة. في عالم يمكن أن تفتح فيه مهارات البرمجة أبوابًا عديدة ، تقدم Google هذه المبادرة التي تريد إعدادنا جميعًا لتعلم أساسيات البرمجة.

تتكون المنصة من تمارين على مستويات مختلفة حيث ستتعرف على المتغيرات والوظائف والحلقات وبشكل عام جميع المفاهيم الأساسية اللازمة لكل شيء من التطبيقات والألعاب إلى مواقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزين جميع المشاريع التي تقوم بإنشائها لإنشاء محفظتك الخاصة التي يمكن أن تخدمك في المستقبل لإثبات ما يمكنك القيام به. تجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى Grasshoppe مجاني ، وستحتاج فقط إلى اتباع الرابط أدناه وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك لبدء تعلم مفاهيم البرمجة وتطوير الصفحات والتطبيقات.
الرابط: Grasshopper Gallery