فيسبوك تطلق تطبيق Super للتحدث مع المشاهير مباشرة

فيسبوك تطلق تطبيق Super للتحدث مع المشاهير مباشرة

  • الخميس ١٨ فبراير ٢٠٢١ - ٧:٤٣ م
  • 48

أطلق Facebook تطبيق "Super" ، وهو تطبيق يتيح لك التفاعل مع المبدعين والأشخاص المشهورين أثناء البث المباشر المجدول للقاء معجبيهم. إنها وظيفة مشابهة لتطبيق Cameo الحالي ، والذي يسمح لك بالترحيب والمشاركة مع الأشخاص المعنيين الذين يعيشون مقابل مبلغ اقتصادي صغير.

SUPER في مرحلة تجريبية ولكن يمكن الآن الوصول إلى موقع الويب الخاص به وهناك أحداث مجدولة

تم تطوير أداة Facebook الجديدة في غضون شهرين فقط بواسطة فريق المنتجات التجريبية على Facebook ، NPE. منذ كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، كان في عملية الاختبار الداخلي وقد تم بالفعل إطلاق موقعه على شبكة الإنترنت ، والذي يمكنك من خلاله رؤية الاجتماعات المجدولة التالية ومع من ، بالإضافة إلى مجموعة الأحداث التي تم عقدها بالفعل.

مع تصميم جذاب للغاية وملون ، للتسجيل في Super من Facebook ، من الغريب أن يكون حساب Google (وليس حساب Facebook) ضروريًا وللمستخدم إمكانية الانضمام إلى الأحداث مجانًا إذا كان يريد فقط أن يكون مجرد متفرج.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد "اتخاذ إجراء" ، فيمكنك ، على سبيل المثال ، شراء بطاقة "الداعم" التي ستمنحك شارة معينة وتتيح لك إرسال هدايا افتراضية إلى النجم الذي ستقابله ، مع رسائل. يمكن تحديد السعر ، على الرغم مما رأيناه حتى الآن في معظم الأحداث ، فإن اشتراك "المروحة" يكلف 5 دولارات.

في بعض الأحداث ، يمكنك أيضًا شراء تصاريح VIP ، والتي تكون عادةً محدودة. هذا ، بالإضافة إلى منحك شارة تفاضلية ، سيسمح لك أيضًا بإجراء محادثة فردية مع الشخصية أثناء الدردشة. سيكون الأمر مثل "الصعود على خشبة المسرح" لبضع دقائق لتتمكن من طرح أي سؤال تريده.

هناك المزيد من الوظائف. على سبيل المثال ، يمكن فرض رسوم على المتابعين مقابل أشياء مثل التقاط صورة افتراضية معًا ، وإرسال تحية عيد ميلاد مخصصة لشخص خاص وإمكانيات أخرى. من المتوقع أيضًا أن يتمكن منشئو المحتوى من بيع سلعهم وبضائعهم على البث المباشر الفائق ، كما يمكنهم فعل ذلك على Facebook و Instagram.

في الوقت الحالي ، لا يمكن الوصول إليه إلا كمساعد ، ولا توجد إمكانية لإنشاء حساب "منشئ" لبدء أحداث جديدة ، ولكن سيكون من المنطقي تقديم هذا في المستقبل إذا تم دمج التطبيق وذاك يمكن للشخصيات الوصول إلى النظام الأساسي وإنشاء لقاءاتك واستثمارها مباشرة.





أبحث عن أختبار