لماذا الهاتفك المحمول يمثل خطرًا كبيرًا على كوكب الأرض وفقًا للاتحاد الأوروبي.

لماذا الهاتفك المحمول يمثل خطرًا كبيرًا على كوكب الأرض وفقًا للاتحاد الأوروبي.

  • السبت ٨ أغسطس ٢٠٢٠ - ٨:٣٤ م
  • 101

قبل بضعة أشهر أخبرناك بالفعل كيف أراد الاتحاد الأوروبي الموافقة على سلسلة من الإجراءات لجعل التكنولوجيا أكثر استدامة. وكان من بين هذه الإجراءات التزام العلامات التجارية بما يسمى "الحق في الإصلاح" والالتزام بتحديث أجهزتها.

هل هذا يعني أن هواتفنا تشكل خطرا كبيرا على كوكب الأرض حسب الاتحاد الأوروبي؟ كل شيء يشير إلى نعم. من الواضح أن البشر يستهلكون أكثر فأكثر وبالتالي يولدون المزيد من النفايات. إنه واضح في التكنولوجيا. نقوم بتغيير الهواتف كل بضع سنوات مما يؤدي إلى التخلص من الصناديق والبلاستيك والمواد الأخرى. مع كل هذا ، يبدو أن العلامات التجارية تدرك ذلك ... على الرغم من أننا كمستخدمين قد لا نحب ذلك. على سبيل المثال ، لن تقوم Apple بتضمين أجهزة الشحن في أجهزتها الجديدة ، وكذلك سماعات الرأس.

باختصار ، تعد تقنية الهاتف المحمول اليوم سيئة وفقًا للاتحاد الأوروبي: أجهزة الشحن وسماعات الرأس في كل صندوق والمزيد من النفايات ومنافذ الشحن المختلفة والهواتف المحمولة التي يصعب إصلاحها والهواتف التي لم يتم تحديثها على مدار العام ... نأمل أن تتغير الأمور بيننا جميعًا ، ويمكن اعتبار فكرة عدم تضمين أجهزة الشحن أو سماعات الرأس في الهاتف المحمول فكرة جيدة في غضون سنوات قليلة. كل شيء طالما أن الأسعار لا ترتفع.